7 صعوبات في إصلاح الغسالة
Business

7 صعوبات في إصلاح الغسالة

صيانة الغسالات اتوماتيك
على الرغم من حقيقة أن الأجهزة جعلت حياتنا أسهل ، إلا أنها تتطلب صيانة روتينية. صيانة الغسالات اتوماتيك هل سبق لك أن واجهت صعوبات مع غسالتك؟ يمكن أن يكون سبب هذا الخلل مجموعة متنوعة من العوامل. خذ وقتك وانظر اليه نتيجة لذلك ، من الضروري إجراء عمليات تفتيش منتظمة. إذا كنت غير قادر على إكمال المهمة بنفسك ، فمن المستحسن أن تطلب المساعدة المهنية. يمكن إصلاح الغسالات في كيب كود بواسطة متخصصين. سنتحدث عن بعض مشكلات صيانة الغسالات اتوماتيك الأكثر شيوعًا والتي يجب معالجتها اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم سرد الحلول. دعنا نبدأ الحفلة!

غطت الدفن القماش الخارجي

عند إزالة الملابس من الغسالة ، ستلاحظ وجود حطام وشعر ووبر عليها. ماذا يجب ان افعل الان؟ المحلول: • لا تضع الكثير في الغسالة. استشر دليل المالك للحصول على تعليمات تحميل محددة. استخدام كمية زائدة من المنظفات ضار. • اغسل الأشياء المتعلقة بالحيوانات الأليفة في حمولة منفصلة من الغسيل. لا يجوز لبسهم بالملابس العادية.

2- الغسالة لا تعمل

قد يكون وضع قطعة قماش في الغسالة وعدم حدوث أي شيء تجربة مألوفة. المحلول • تحقق من توصيل سلك الطاقة بشكل صحيح. • تحقق من قاطع الغسالة الخاص بك. لإعادة تعيينه ، اضغط على الزر “إيقاف” مرتين ثم على الزر “تشغيل” مرة أخرى. • من الممكن أن يكون مفتاح إضراب مفتاح الغطاء على اللودر الأمامي معطلاً. قبل إضافة الماء ، تحقق جيدًا من أن الصمام مغلق بشكل صحيح. • من المحتمل أن يكون مفتاح الغطاء في غسالة التحميل العلوي معيبًا. اختبر ذلك عن طريق تشغيل الجهاز وإدخال حافة قلم حاد في الفتحة. إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح ، سيمتلئ الماء حتى لو ترك الغطاء مفتوحًا. ثالثًا ، الغسالة تصدر ضوضاء كثيرة.

هل الغسالة تصدر الكثير من الضوضاء؟

تحذير: لا تقم بتدوير الغسالة. على الرغم من حقيقة أن غسالتك تعمل ،

المحلول

• تأكد من توزيع قطعة القماش بالتساوي. من الضروري تحقيق توازن مناسب. عندما يكون حمل التوزيع صحيحًا ، ستتم إعادة تشغيل جهازك تلقائيًا. • تحقق من مستوى الجهاز. اضبط الساقين لإعادته إلى المستوى. • تحقق من حالة خرطوم الصرف. يمكن أن تتشابك الأجسام الصغيرة في أنظمة الصرف وتتسبب في حدوث مشكلات ؛ قم بإزالتها لتجنب المشاكل. 5- لا يوجد تصريف في الغسالة.

هل حوض الغسالة يفيض؟

المحلول من المحتمل أن تكون إحدى مضخات جهازك مسدودة. ما عليك سوى تصريف المياه وفصل الجهاز لإكمال العملية. للبدء ، قم بإزالة اللوحة الأمامية للجهاز وقم بإمالتها. الخشب أو الطوب الذي يسهل الوصول إليه من الممكن أن يكون بيت المضخة الموجود في جهازك فارغًا. ومع ذلك ، يجب أن تبحث عن انسداد في المضخة. قم بإزالة الانسداد من المضخة باستخدام الزردية. يمكن أيضًا انسداد الأنبوب المموج المؤدي إلى المضخة بالحطام. لتصريف الأنبوب ، افتحه. سيتم العثور على انسداد بالقرب من نهاية الخرطوم. لإزالة العنصر ، استخدم الزردية أو يدك. قد لا يتم تنشيط الغسالة.

حوض الغسالة ممتلئ تمامًا ، لكن المحرض عالق في دورة العصر.

المحلول هذا هو نوع الهياج الذي يستخدم في تنظيف الملابس. المحرض ، وهو عبارة عن جهاز بلاستيكي مخروطي الشكل يقع في المركز ، يحقق ذلك. تُستخدم الكلاب ، أو قباقيب بلاستيكية صغيرة ، لربط النصفين العلوي والسفلي للمحرض. إذا سمعت صوت طحن عند فتح غطاء الغسالة ، فمن المحتمل أن كلابك بحاجة إلى التغيير. • قد يؤدي ارتفاع الطاقة إلى تلف محرك الغسالة في جهازك. يجب إعادة تعيينه. كل شركة لها أسلوبها المميز. استشر دليل المالك لمزيد من المعلومات. تتطلب معظم آلات جنرال إلكتريك ستة رافعات للأغطية وقطرات في 12 ثانية ، وفقًا لما ذكرته الشركة المصنعة. يجب رفع الغطاء بمقدار 2 بوصة لإكمال توصيل مفتاح الغطاء المغناطيسي.

غسالة مع 7 غسالة تهتز

أثناء دورة العصر ، قد يتعرض جهازك لاهتزاز مفرط. صيانة الغسالات اتوماتيك بدلاً من ماكينات التحميل العلوي ، يفضل استخدام الآلات عالية الكفاءة. المحلول • يوجد خلل في جهازك. الحفاظ على توازن صحي لتجنب المشاكل. يمكن ضبط ساق الآلة من أجل ضبط التوازن. • من الممكن أن تكون أحزمة توصيل المجفف قد انفصلت ، مما أدى إلى اهتزازها. من الممكن الحصول على خدمة إصلاح مجففات احترافية إذا تعطل مجففك. • لتجنب ذلك ، تأكد من توزيع كمية من القماش بالتساوي. • وسادة مضادة للاهتزاز (اختياري). وفقًا لنتائج الدراسة ، صيانة غسالات يمكن للوسادة التي يبلغ سمكها ثلاث بوصات أن تقلل الاهتزاز والاهتزاز. آمل أن تجد هذه الحلول مفيدة. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة في إصلاح أجهزتك ، فيمكنك البحث عن خدمات شركة إصلاح الأجهزة ذات السمعة الطيبة.

163 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *